أخر الاخبار

كيفية الربح من اختصار الروابط احصل على دخل سلبي بدون مجهود


 عادة ما يجد العديد من المدونين ومالكي مواقع الويب ومشغلي الوسائط الاجتماعية واللاعبين على مواقع إجابات الأسئلة وحتى المنتديات أنه من الصعب جدًا الحصول على أموال من خلال مشاركة الروابط التابعة ونشر المقالات والإجابة على الأسئلة والمزيد من المشاركة عبر الإنترنت. ستوفر لك هذه المقالة  اختصار الروابط - الدليل النهائي لكسب المال السريع في 2023 لتحقيق الدخل من الروابط في 2023 طريقة أخرى سريعة لتحقيق الدخل من الروابط التي تشاركها في فترة قصيرة نسبيًا.

في cuty.io ، أشهر موقع للأسئلة والأجوبة في العالم ، هناك العديد من الأسئلة والأجوبة المتعلقة بمختصر عناوين URL. وبالتالي ، فأنت حر في الذهاب للتحقق منها. لكن هنا ، أود أن أصنع شيئًا من مجموعة. لذا ، في الوقت الحالي ، دعنا نتعمق في سرية استخدام أداة اختصار الروابط لكسب المال.

ما هو اختصار الروابط؟

اختصار الروابط هي أداة أو برنامج أو موقع ويب يمكنه تقليص  عناوين URL الطويلة (صيغة الجمع لمحدد موقع المعلومات) ، وتتبع الروابط التي تشاركها وتزويدك ببيانات مفصلة وتحليل لهذه الروابط. الهدف الأساسي من أداة تقصير عناوين URL هو الاحتفاظ بعناوين صفحات الويب الطويلة في عناوين قصيرة يمكن للأشخاص تذكرها بسهولة.
وفي الوقت نفسه ، تعمل أداة تقصير عناوين URL كوسيط بين روابط صفحة الويب الأصلية والرابط الذي من المفترض أن تقوم بلصقه أو تجميعه في المنشورات المستهدفة أو منصات الوسائط الاجتماعية أو المدونات أو المقالات. سيحتفظ مُختصر عناوين URL أيضًا بالاتصالات بين عنوان URL الأولي والرابط الجديد بفعل إعادة التوجيه. هذا يعني أن أي شخص ينقر على رابط تم معالجته باستخدام أداة تقصير عناوين URL سيزور أولاً موفر أداة تقصير عناوين URL ، ثم رابط صفحة الويب الأصلية.

استخدامات لمختصر عناوين URL

عند الحديث عن استخدام مختصرات عناوين URL ، فإننا عادة ما نذكر استخدامين.
تقلص عناوين URL. عندما تريد مشاركة شيء ما عن طريق النصوص على منصات الوسائط الاجتماعية ، يمكنك مباشرة لصق عناوين URL لصفحات الويب التي تريد مشاركتها. لكن هذه الروابط طويلة جدًا ، مما يجعل الناس يفكرون في معلومات البريد العشوائي. وبالتالي ، باستخدام أدوات تقصير عناوين URL ، يمكنك جعل عناوين URL هذه أكثر دقة وأقصر بكثير.
تتبع الروابط وعناوين URL. هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، ويعد التسويق بالعمولة أحدها. لكن من الصعب تتبع هذه الروابط وعناوين URL التي تشاركها على منشورات مدونتك ومقالاتك ومنصات التواصل الاجتماعي. نعم ، بالطبع ، يمكنك تثبيت بعض المكونات الإضافية أو استخدام بعض البرامج لتتبع هذه الروابط ، لكن العديد منها إصدارات مدفوعة. علاوة على ذلك ، لن تعرف الرابط التابع أو رابط الإحالة الذي تأتي منه أرباح الشركة التابعة.
يمكن لأداة تقصير عناوين URL حل المشكلات التي ذكرناها للتو. يمكن أن تنشئ أدوات تقصير عناوين URL روابط جميلة وتساعدك على تتبع هذه الروابط. وسترى تحليل بيانات دخلك وحركة المرور على أدوات تقصير عناوين URL هذه.
إخفاء URL. عند النقر فوق عنوان URL المقنع الذي تم وضعه بواسطة أدوات تقصير عناوين URL ، فلن تعرف أبدًا إلى أين سيتم توجيهك إليه. وبالتالي ، سيستفيد البعض من هذه الميزة لإخفاء عناوين URL.

ما هي مزايا استخدام أداة تقصير الروابط؟

كما ذكرنا أعلاه ، أقوم هنا بإعداد قائمة بجميع مزايا استخدام أدوات تقصير عناوين URL.
تبسيط وصنع الارتباط الخاص بك بدقة. عندما تشارك شيئًا ما بلصق رابط طويل الذيل مباشرة على نظام أساسي لوسائل التواصل الاجتماعي ، يبدو أنه بريد عشوائي ويمنع الآخرين من النقر فوقه. على سبيل المثال ، عندما تشارك منتجًا تابعًا عبر البرنامج التابع لشركة Amazon ، فإن عنوان URL للمنتج الذي تريد مشاركته في منشور مدونة أو مقطع فيديو طويل جدًا. إنه ليس سهل الاستخدام وينتج عن ارتباك المشاهدين .
وظيفة أدوات تقصير عناوين URL هي تقليص هذه الروابط الطويلة إلى روابط أقصر سهلة الاستخدام. هذا هو السبب في أن البرنامج التابع لشركة Amazon لديه برنامج amzn.to لتقليص الروابط التابعة الطويلة. 
بالنسبة إلى نوع من المحتويات أو أجزاء من المعلومات التي تريد مشاركتها ، من المهم الاحتفاظ بالروابط قصيرة لأنه يتعين عليك ترك مساحة كافية للنص بأكمله. دعنا نقول ، تغريدات. كما تعلم ، يمكن أن تحتوي التغريدة على 1400 حرف فقط.
تتبع البيانات وتحليلها. عند الحديث عن التسويق بالعمولة ، أعتقد أن الكثير من الأشخاص يحصلون على دخل من الروابط التابعة لكنهم لا يعرفون أبدًا الرابط الذي نقر عليه المشاهدون الآخرون. يمكن أن تساعد أدوات تقصير عناوين URL جهات التسويق التابعة في تتبع أداء وتحليلات كل رابط تابع ، مما يوفر مزيدًا من المعلومات حول حركة المحتويات.
كسب المال. يمكنك كسب المال في كل مرة يتم فيها النقر على رابط واحد. لقد أوضحت في نصوص سابقة أن بعض الشركات ستعلن على أدوات تقصير عناوين URL هذه. بينما تعمل أدوات تقصير عناوين URL هذه على تقسيم دخل إعلاناتها إلى أولئك الذين يروجون لخدماتهم ، أو يستخدمون أدواتهم لتقليص الروابط ، أو نشر خدماتهم عن طريق نشر لافتات على منشورات المدونات أو منصات الوسائط الاجتماعية.

كيفية استخدام أداة اختصار الروابط من اجل كسب المال؟

لقد حصلت الآن على نظرة عامة حول كيفية عمل مختصرات عناوين URL ، دعنا نصل إلى النقطة الأساسية - كيفية استخدام أداة تقصير عناوين URL لكسب المال؟
أولاً ، يجب أن أقول إن جميع أدوات تقصير عناوين URL لا تسمح لك بكسب المال. مدفوعات تقصير عناوين URL فقط لدفع لك.
في الوقت الحالي ، نولي اهتمامًا فقط لمختصرات عناوين URL المدفوعة التي تتيح لك الحصول على أموال من خلال مشاركة عناوين URL المختصرة وبرامج الإحالة والحملات الترويجية الأخرى.
اسمحوا لي أن ألخص عملية كيفية الحصول على أموال من خلال رسم تخطيطي في الأسفل هنا.
ربما تكون قد عرفت الآن تمامًا كيفية استخدام أداة تقصير عناوين URL لكسب المال.
أفضل شيء في جني الأموال من خلال أداة تقصير عناوين URL هو أنه بمجرد إنشاء عنوان URL المختصر وتضمينه في أي محتوى تشاركه أو تكتبه ، فإنك تقوم بتشكيل دخلك السلبي تدريجيًا. على سبيل المثال ، إذا كتبت مقالًا ووضعته على نظام أساسي لا يمثل فيه المرور مشكلة ، فربما يراه المشاهدون وينقرون على عناوين URL المختصرة المضمنة في المحتويات ، ثم ستحصل على دخل من مختصرات عناوين URL المدفوعة. باتساق. الآن ، دعنا نتعمق في الجزء التالي - أفضل مختصرات عناوين URL لكسب المال عبر الإنترنت. سنجعل مثالاً عن طريق cuty.io.

كيفية كسب المال من خلال موقع اختصار الروابط cuty.io

في هذا الجزء ، نتحدث عن كيفية جني الأموال من خلال أداة تقصير عناوين URL وسأتخذ موقع cuty.io  كمثال.
سجل في cuty.io وقم بتغيير اللغة
أولاً ، تحتاج إلى زيارة موقع الويب الخاص بـ cuty.io. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-